لا تراهن أكثر مما تستطيع شراء الروليت! قبل لعب الروليت ، سواء كان  أو الموزع المباشر ، تأكد من معرفة حدود الجدول. هناك طاولات عالية الأسطوانة حيث الحد الأدنى للرهان هو 100 أو 500 يورو – وقد لا ترغب في اللعب. لا تراهن أبدًا أكثر مما تستطيع – فهذه واحدة من القواعد الأساسية للروليت. المراهنة على الروليت أكثر مما تستطيع هي طريقة سريعة وآمنة للإفلاس.

إدارة أموالك بحكمة واللعب بحذر. يقول المثل: السباق يفوز ببطء وثبات. إذا بدأت في تحقيق الكثير ، فقد يكون من الأفضل التوقف عن المطالبة بأرباحك بدلاً من الرهان والخسارة في النهاية. تعرف متى تتوقف عن اللعب.

لا تضع عجلة الروليت وأنت في حالة سكر. يميل الكحول إلى طمس حكمك ، مما يجبرك على تحمل مخاطر غير ضرورية وجعل رهانات غبية ستندم عليها في النهاية. تبقي عقلك واضحا إذا كنت تريد السيطرة على الروليت.

خطأ اللاعب

يقول “الخبراء” إنك إذا خسرت بعض المباريات على التوالي ، فيجب عليك أحيانًا أن تربح فوزًا كبيرًا ، لذلك يجب أن تبقي هذه الرهانات أفضل. يشار إلى هذا البيان بأنه “خطأ اللاعب” وهو خاطئ تمامًا. خاصة عندما يتعلق الأمر بالروليت. هذه اللعبة عشوائية تمامًا ولا توجد قوة لا يمكن تخيلها تقوم بحساب تحركاتك غير الناجحة وتنتظر أن تتراكم للفوز الكبير.

إن فهم أن نتيجة الدوران لا يمكن تحديدها من قبل أي شيء هو مفتاح الحصول على الروليت. اتخاذ قراراتك ووضع رهاناتك وفقا لذلك ، وسوف تصبح بالتأكيد أكثر حذرا وأفضل لاعب.

لا يمكنك الفوز على حافة المنزل

يفوز الكازينو دائمًا. تذكر دائمًا أن الكازينوهات ليست مؤسسات خيرية وليست هناك لتعطيك المال. يفعلون ما يفعلونه لكسب المال – لذلك يتمتع المنزل دائمًا بميزة في كل لعبة كازينو.

هذا لا يعني أن الكازينو يفوز بالروليت في كل وقت. يفوز اللاعبون أيضًا ، بل إن بعضهم يكسب الكثير ، لكن من المهم أن نفهم أن الخاسرين في النهاية يفوقون الفائزين. ويرجع ذلك إلى الميزة الكامنة في الكازينو التي قدمتها الأصفار الخضراء لماكينات القمار.

إذا كنت تريد تقليل فائدة المنزل ، فنحن نوصي بلعب الروليت الفرنسي لأنه في السجن أو مشترك. يتميز هذا النوع من الروليت بأدنى منزل ، خاصة مع نفس الرهانات. ومع ذلك ، لا توجد استراتيجية أو اختلاف يمكن أن يخفض ميزة الكازينو إلى 0٪.

لا تنس الحصول على المتعة!

هذه هي نصائحنا للاعبين الروليت الجدد وقدامى المحاربين. تذكر هذه وستحسن بالتأكيد فرصك في الفوز. أخيرًا وليس آخرًا ، أهم شيء هو الاستمتاع. الروليت هي لعبة ممتازة ، يجب أن تتعلم تقديرها دون خوف أو خسارة أو مكسب. يمكنك العثور على المزيد من المقالات المفيدة حول لعبة الروليت على موقعنا.

لعبة كازينو