إنها تشير إلى ملك وستة ، ويقدم التاجر استراتيجية من خمس خطوات تنص على أن التاجر لديه بطاقة ذات قيمة ستة أو أقل. خلاف ذلك ، يجب أن تغلب. لكنك مهتم أكثر بمحادثة الشقراء في ثوب أحمر يجلس بجانبك على الطاولة. هم في حالة سكر وبالتالي نصف ثقة. إنهم حازمون ، لكن في الحقيقة لا يفكرون حقًا ، واحصلوا على خمسة.

زوج من تسعة “وأنت تلعب لعبة البلاك جاك” ، اتصل بفخر بالفتاة الشقراء التي تخطط الآن لطلب المساعدة من زوجها ذي التسعة.

أكدت له “قسّمهم” (وهو في الحقيقة الاختيار الصحيح ، اعتمادًا على أسلوب اللعب المثالي – لكن هذا ليس سبب نصيحتك). “أقصد ساقيك ، وليس البطاقات الخاصة بك!” انها تسمح بالضحك بالصدمة. في هذه المرحلة ، أنت تقول ، “أنا أمزح ، أنا أمزح … لكن أقسم هؤلاء الأشخاص التسعة بشكل خطير”

انها تفعل وتحصل على سيدة واحدة (ويقف على الفور) والآس لآخر (ويقف على الفور). بعدها يقوم الموزع بإطلاق النار على جاك وجاك ويتفوق على الآخرين على الطاولة بحاناته الثمانية عشر ، أنت وصديقك الجديد.

الجانب الجيد من لعبة لعبة ورق:

إذا أخذت الإستراتيجية الأساسية على محمل الجد ، نوصيك بقراءة مقالتنا حول قواعد لعبة البلاك جاك واللعب الأمثل. نأمل أن نقدم لك نصائح سريعة وروح الدعابة حتى تتمكن من الضحك والحصول على معلومات قيمة عن كل شيء يجب أن يكون ممتعًا: العب في 21 ولعب.

لعبة كازينو