المعضلة الأكثر شيوعًا التي يواجهها اللاعب هي معرفة متى يلمس أو يبقى. لدى معظم اللاعبين المحترفين إستراتيجية البلاك جاك الخاصة بهم لإرشادهم ، ما هو أفضل وقت للبقاء مستيقظًا وأفضل وقت للضرب. قد يتبع بعض اللاعبين إستراتيجيتهم الخاصة ويحملون أقل المخاطر. يتصرف آخرون بشجاعة ويطالبون بالضرب إذا قاموا ، على سبيل المثال ، بإظهار 16 عامًا. اللاعبون الذين يتقنون فن البطاقات العد شجاعون جدًا. ومع ذلك ، مع أحدث التطورات التكنولوجية ، هذه القدرة أكثر صعوبة في التنفيذ.

تعني كلمة “ضربة” أنك تريد أخذ بطاقة أخرى من الحزمة. إذا كنت أكثر عرضة للوصول إلى يد قريبة أو تساوي 21 ، فيمكنك التسجيل. في الكازينوهات ، نادراً ما نقول “ضرب” أو “ضربني” ، الإشارة الحالية هي لمس البطاقات أو مجرد الطاولة بإصبعك.

يعني “المتوسط” أن لديك ورقتين اليسار. يمكنك القيام بذلك عندما يكون هناك احتمال كبير للفوز بالبطاقة أو ببساطة خطأ عندما تطلب بطاقة أخرى. في لعبة البلاك جاك ، تلعب ضد الموزع ، وليس ضد لاعبين آخرين ، كما هو الحال مع مواقع بوكر تكساس هولدم.

ميزة المنزل ضد لاعب لعبة ورق يبدأ في حوالي 5 ، 5 ٪. الضرب الجيد والبقاء في وضع مستقيم يمكن أن يزيد من احتمالاتك بنسبة تزيد عن 3٪.

لعبة كازينو