1. في الكازينوهات التقليدية ، عادة لا يوجد الكثير من المتغيرات البلاك جاك. ومع ذلك ، إذا كنت في تاج أو كوكب المشتري أو النجم أو أي من الكازينوهات الأسترالية الأخرى ، فهناك العديد من الجداول ذات حدود مراهنة مختلفة.

عادةً ما تكون طاولات الحد الأدنى هي تلك التي تتمتع بقواعد أقل ودية للاعبين (مثل لعبة ورق بلاس حيث يضغط الموزع على 22) ، في حين تشبه طاولات الحد الأعلى الإصدارات التقليدية من اللعبة ، والتي لها احتمالات أفضل ومزايا أقل للمنزل. تضحية أكثر من التمويل الخاص بك للعمل مع احتمالات والقواعد التي تعود بالنفع على اللاعب؟ تغلب.

2. لقد لعبت للتو ثلاثة أيادي وربحت كل واحدة. أنت في دور. يذهب موظف الكازينو إلى طاولتك بمربع رقائق لأن الجدول منخفض. يقول الوكيل بأدب للاعبيه: “لن تبقى طويلاً”. إنهم يكرهون ممارسة الألعاب – وهي ميزة أخرى للعب القمار على الإنترنت: لا توجد فواصل. العلبة مفتوحة للعين وتطير عينيك فوق هذه الرقاقات البالغة 100 و 1000 دولار. إنهم يعملون هناك مع رقائق تبلغ قيمتها حوالي 7500 دولار – وهذا من شأنه أن يساعد في دفع الفواتير ، ويمكن أن تحصل على عطلة جيدة في فيجاس أيضًا. كنت تعتقد إلى أي مدى يمكن أن تذهب قبل أن يزعجك الأمن. هل يمكن أن تفعل ذلك في السيارة؟ تأخذ حفنة من المئات والآلاف والقفز في أسرع وقت ممكن؟ الوقوف … ولكن دائما أعلى.

3. أنت نوع. قصدهم هو الذهاب إلى الكازينو لليلة واحدة ، ونأمل أن يتم الترويج لاحقًا لسيدة جميلة لتناول مشروب. تجلس على طاولة بجانب الفتاة التي يبدو أنها بحاجة إلى مساعدة للعب في سن 21. إذا وصلت إلى شخصيتنا الأولية ، فأنت في حالة جيدة. إذا بدأت للتو محادثة ممتعة وأعطته بعض النصائح الصحية ، فستكون بخير أيضًا. يصل النادل ويسأل ، “هل شخص مهتم بالمشروبات؟” انخفاض مضاعف؛ شراء واحدة لك وواحدة لها.

4. لديك آخر 20 دولار لآخر يد. تحصل على ملك وصبي. بداية جيدة. تاجر توجه الآس. ليست رائعة ، لكنك ستأخذه. اللاعب الذي يجلس في الموضع الأخير يأخذ وقته. هو في حالة سكر ويصبح مزعج أكثر وأكثر (ميزة أخرى لكازينوهات الإنترنت: لا يوجد أشخاص مملون في التقليدي أو تاجر البلاك جاك التقليدي). يسجل 13 نقطة. خذ واحدة للفريق وضرب ، يا صديقي ، هل تعتقد نفسك ، لأنك تعلم أن البطاقة التالية ستكون وجهًا (شعورًا مثاليًا ، ولكن دون أي دليل). لقد استيقظ. تاجر توجه ملكة. جميع اللاعبين أنين أنين متناغم. تشعر أنك معذب والآن ليس لديك المال. ما هي خطوتك التالية؟ أجهزة الصراف الآلي؟ توقف ماكدونالدز؟ انشق، مزق والتمتع بقية الليل مع أصدقائك.

لعبة كازينو