هل ترغب في معرفة كيفية لعب لعبة ورق ، ولكن فقط شخصين؟ في هذا البرنامج التعليمي ، سوف تتعلم أساسيات لعبة ورق وطريقة لعب اثنين.

الخطوة 1: الموادالمواد بسيطة جدا.1- لعبة الورق2- شخصانهذا هو.

الخطوة 2: الأساسيات

يمنح البائع الشخص الآخر بطاقة وبطاقة أسفل ، ثم نفسه لنفسه. الآن ينظرون إلى البطاقة السفلية ويضيفون الفئة إلى البطاقة العليا. إذا كنت تبلغ من العمر حوالي عشرين عامًا أو أقل من واحد وعشرين ، فأنت تريد القتال (الحصول على بطاقة أخرى). إذا كان عمرك حوالي واحد وعشرين ، فأنت تريد البقاء (احتفظ ببطاقاتك). إذا كسرت 21 (ذهاب) ، فأنت مكسورة ، مما يعني أنك مفقود لبقية تلك اليد.

التعريف: إذا كنت تريد أن تصل بطاقة أخرى إلى سن 21 ، فيمكنك كتابة ما تشاء دون الحاجة إلى تجاوز 21 عامًا.

تعريف البقاء – إذا كنت تريد الاحتفاظ بنفس البطاقات التي لديك ، لأنك متأكد من أنك تغلب على يد خصمك ، أو تضربها ، فسوف تنكسر.

تعريف التمثال النصفي – إذا كان مجموع بطاقتك أكبر من 21 ويجب عليك التوقف عن توزيع ورق هذه اليد ويفوز خصمك باليد لأنك تقوم بتكسيرها.

الخطوة 3: اللعب

يمنح الوكيل بطاقة لنفسه وللشخص الآخر.دراسة الخريطة وإضافة قيمتها إلى واحد أعلاه. يجب على الوكيل فعل نفس الشيء.فاز أو البقاء اعتمادا على المجموع الخاص بك.الشخص الذي يكون الأقرب هو يتلقى جميع البطاقات التي تستخدمها هذه اليد.في النهاية ، يفوز الشخص الذي لديه أكبر عدد من البطاقات عندما لا يكون هناك المزيد من البطاقات على سطح السفينة.إنها النهاية ، إنها لعبة بسيطة للغاية.

21 على أول بطاقتين من يد يسمى الطبيعية. فقط ضعها هناك. لست متأكدًا من كيفية استخدام لعبة ورق في اللعبة. كما يوضح كيفية لعب لعبة ورق عادية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المسافة بين علامات الترقيم الخاصة بقيم البطاقات الخاصة بك وقيمها قد يكلفك القليل من العمل. وإلا طيب طيب تعليمات.

لعبة كازينو